Tuesday, December 27, 2011

تفتيح منطقة الذقن و حول الفم



تفتيح منطقة الذقن و حول الفم تفتيح اسمرار الذقن و حول الفم و ذلك باستخدام واقيات شمس بمعامل حماية 100 مع استخدام كريم تفتيح White Objective و كريمات ترطيب للبشرة الحساسة Sensibio و هى نوعان Light و Rich.

الشعر خفيف من الامام مع ظهور شعر فى الذقن



الشعر خفيف من الامام مع ظهور شعر فى الذقن مشكلة ظهور فروة الراس من الامام عند السيدات و كيفية علاجه بمضادات هرمون الذكورة و التى تحتاج لوصف طبيب متخصص مع استخدام مستحضرات مستخرجه من شعر الحصان تساعد على اعادة نمو الشعر بصورة سليمة.

للعروسة قبل زفافها للحفاظ على رونقها.



للعروسة قبل زفافها للحفاظ على رونقها.دكتور عاصم محمد دكتور الامراض الجلدية يعطي نصائح للعروسة للحفاظ على رونق بشرتها وشعرها قبل كيفيّة إخفاء الشوائب في الوجهكيفيه علاج حب الشباب امينه شلبايه.مسكات للوجه - مسكات للبشره الدهينه- مساات للبشره الجافه-تفتيح البشره- كيفيه التخلص من البق في الوجه حب الشباب .

massage_مساج للراس



massage in Singapore_مساج للراس مساج للصداع - علاج الصداعمساج نسائي للظهرمساج -نسائي يوتيوب - مساج للظهر - مساج للنساء تدليك الظهر -مساج حريمي -مساج مفيد -مساج استرخاء -مساج طبيعي-مساج بسيط .

massage body_مساج للجسم



massage body_مساج للجسم مساج لاعلي الظهر والرقبه للرجال.تمارين بطنمارين سهلة يومياً في عشر دقائق كحد أقصى للحصول على بطن مثالي والمحافظة تمارين للبطن تمارين للتخسيس تمرين للبطن والكرش تمايرن بسيطه وسهله تمارين مناسبه لاي وقت تمارين للبطن تمارين لتتخسيس تمارين للجسم.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...